أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
أمير منطقة الحدود الشمالية يؤكد على تطوير رأس المال البشري الوطني وبناء بيئة محفزة
Apr 17, 2018 at Macca 15:45
   
طباعة
    Save on Facebook

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير التعليم بالمنطقة ومدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة مؤشرات إدارة التعليم في المنطقة وفقاً لبرنامج التحول الوطني 2020 ضمن رؤية المملكة 2030.
وأكد سموه أن قطاع التعليم من القطاعات الحيوية المرتبطة ارتباطا وثيقا بالمجتمع ومعدلات تسارع عجلة الاقتصاد الوطني والتحول من الاعتماد على مصدر واحد للدخل، إلى اقتصاد متنوع المصادر يعتمد على العقول ذات المهارة العالية والطاقات البشرية المبدعة.
وشدد الأمير فيصل بن خالد على دور التعليم المهم والحيوي في صناعة وتطوير رأس المال البشري الوطني المؤهل القادر على المنافسة على الفرص الوظيفية والاستثمارية، والقادر على المشاركة الفاعلة في بناء الوطن من خلال رفع تنافسية وكفاءة الجهات التي يعمل بها.
كما أكد سموه أهمية بناء بيئة مدرسية محفزة، وجاذبة ، مرتبطة بمنظومة خدمات مساندة ومتكاملة تزود الطلاب بالمعرفة والقيم والمفاهيم الاخلاقية.
وأعرب القريشي عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على إتاحته الفرصة لعقد هذا اللقاء، والاستئناس بآراء سموه وتوجيهاته السديدة، التي تكفل بإذن الله تطور التعليم والنشاطات الطلابية للطلاب والطالبات بالمنطقة.

واستقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمنطقة محمد بن عفات العنزي . وناقش سموه آليات سير العمل في الفرع .
‏وأطلع على سير عمل الهيئة العامة للزكاة والدخل في متابعة تطبيق ضريبة القيمة المضافة, مؤكداً أهمية تكثيف الجهود التوعوية بنظام هيئة الزكاة والدخل والتعاون مع الجهات الحكومية وإقامة ملتقيات وورش عمل تعريفية للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة لتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز العمل ليستفيد منها الجميع وصولاً إلى الارتقاء في أداء الخدمة المقدمة للمنشآت وتحقيق مبادئ التعاملات الإلكترونية الحكومية بمفهومها الشامل.
وشدد الأمير فيص بن خالد على أهمية التواصل مع مستفيدي الهيئة للإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم ، وتطوير الأنظمة التقنية للتيسير على مستفيدي الهيئة في معرفة واجباتهم والمبالغ المستحقة عليهم، متمنياً سموه للهيئة ومنسوبيها التوفيق.
من جهته قدم مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل, شكره وتقديره باسمه واسم منسوبي الفرع لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهاته السديدة، وحرصه على دعم أعمال فرع الهيئة بالمنطقة .


المزيد
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الثقافة والإعلام – المملكة العربية السعودية