أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
مهرجان " الإبل " .. فعاليات للأسرة وفنون الرمال
Jan 12, 2018 at Macca 21:02
   
طباعة
    Save on Facebook


الصياهد - تستعرض فعالية “ فنون الرمال “ بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، أجمل المنحوتات الرملية والمجسمات، ذات العلاقة بالإبل والصحراء، بأعمال تجسد الرؤية الفنية بين الإبل والفن الهندي .
وتضم الفعالية عرض المجسمات والمنحوتات الرملية ، والرسم بالرمال الملونة ، وفعالية تعليمية للأطفال بالرمل المعالج ، يقدِّمها مجموعة من الفنانين المحليين والعالميين من ذوي الاختصاص، إذ يعرضون أعمالهم، ويقومون بأعمال نحت مباشرة أمام الجمهور.
وتستهدف الفعالية جميع الزوار والمشاركين، وتقام فعالياته في القرية التراثية طوال أيام المهرجان، وستكون متاحة في الأوقات ما بين 10 صباحًا وحتى 8 مساء عدا الجمعة، حيث ستكون الفعاليات من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 8 مساء.

الأسرة

خَصَّصَتْ إدارةُ مهرجان الملك عبدالعزيز مساحة كبيرة من فعاليات المهرجان للأُسرة المنتجة، في خطوة لتعزيز الشراكة المجتمعية في الحفاظ على التراث، ودعم الأسر المنتجة، الذي بلغ عددها نحو (40) أسرة تعرض وتسوق منتجاتها .
وجهزت إدارة المهرجان مواقع مميزة للأسرة المنتجة، تعرض فيها المؤكولات والتراثيات، والألعاب القديمة، والحرف الشعبية اليدوية، والخيم، والتموين، والحطب، ولوازم الرحلات البرية، ومستلزمات الإبل، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم، ومحلات تقديم القهوة،
وتقوم الإدارة بمراقبة الأسعار، واشتراطات البيئة الصحية، والسلامة، والنظافة، طيلة أيام المهرجان، فيما تميَّز مهرجان الملك عبد العزيز للإبل هذا العام بباقة من الفعاليات التي تستهدف الشباب والعوائل والأطفال، بالإضافة إلى إطلاق عدة مبادرات “ تثقيفية، واقتصادية، وبيئية، واجتماعية “.


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية