أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
الجيش المصري منشغل بمحاربة الإرهابيين في سيناء .. والسيسي يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر
Apr 14, 2018 at Macca 14:04
   
طباعة
    Save on Facebook

قتلت قوات الجيش المصري 27 مسلحًا أثناء تبادل لإطلاق النيران مع المسلحين ، وقبضت على 114 مشتبهًا بهم آخرين، بالإضافة إلى تدمير عدد من الأنفاق بشمال ووسط سيناء.
وأوضحت القوات المصرية في بيانها التاسع عشر للعملية الشاملة “سيناء 2018” اليوم، أن القوات تمكنت من ضبط وتدمير 15 عربة مختلفة الأنواع تستخدمها العناصر الإرهابية لاستهداف القوات، وضبط وتدمير 43 دراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة، واكتشاف وتدمير 150 ملجأ ووكر ومخزن عثر بداخلهم على كمية من مواد الإعاشة والملابس العسكرية وكميات من الذخائر والوقود.
وأضاف البيان أنه تم اكتشاف وتدمير معسكر تدريب خاص بالعناصر المسلحة وعدد من الملاجئ بداخلهم كمية من الذخائر وأجهزة اتصال، واكتشاف وتفجير 30 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات بمناطق العمليات، فضلاً عن اكتشاف وتدمير 20 مزرعة لنبات البانجو والخشخاش المخدر.

وأصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم قراراً بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر، اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح اليوم الموافق الرابع عشر من أبريل عام 2018م.
ونص القرار على أن تتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة المصرية اتخاذ ما يلزم لمواجهة أخطار الإرهاب وتمويله، وحفظ الأمن بجميع أنحاء البلاد، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وحفظ أرواح المواطنين.
ويعاقب بالسجن كل من يخالف الأوامر الصادرة من رئيس جمهورية مصر العربية بالتطبيق لأحكام القانون رقم (162) لسنة 1958م المشار إليه.


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية