أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
وزير الداخلية يتفقد مركز العمليات الأمنية الموحد بمنطقة مكة المكرمة
Jun 14, 2018 at Macca 03:09
   
طباعة
    Save on Facebook


تفقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مساء اليوم، مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بمنطقة مكة المكرمة .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله ، قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالرحمن بن محمد الصالح وأركانات المركز.
وقد اطلع سموه على سير العمل بالمركز الذي يقدم خدماته على مدار الساعة باستقبال البلاغات من المواطنين والمقيمين وضيوف بيت الله الحرام بجميع محافظات منطقة مكة المكرمة.
واستمع سموه لشرح قدمه اللواء عبدالرحمن الصالح عن المركز الذي يعمل به عدد من الموظفين والموظفات ممن يتحدثون اللغات الأكثر انتشاراً بالعالم لخدمة جميع المتصلين .
وبين اللواء الصالح أن معدل الاتصالات والبلاغات التي تلقاها المركز خلال شهر رمضان المبارك بلغ أكثر من 57 ألف باليوم معظمها ذات طابع خدمي وإنساني .

وزير الداخلية يستقبل قادة أمن العمرة

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، لرجال الأمن المشاركين في خدمة ضيوف بيت الله الحرام من المعتمرين والزوار.
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لقادة أمن العمرة، وذلك بمقر الأمن العام بجوار المسجد الحرام في مكة المكرمة.ومشاركتهم الإفطار.
وعقب الاستقبال استمع سموه لشرح موجز عن خطط تفويج المعتمرين والآلية المتبعة لتنظيم دخول وخروج المعتمرين للمسجد الحرام وساحاته والمصليات المحيطة به وطرق التعامل مع الكثافة البشرية.
كما شارك سمو وزير الداخلية رجال الأمن وجبة الإفطار.
حضر الاستقبال معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومعالي قائد قوات أمن العمرة الفريق أول ركن خالد قرار الحربي، ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا.

سموه يُدشن حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية للجوازات

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مساء اليوم الأربعاء، حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للجوازات، وذلك بمكتب سموه في مكة المكرمة.
وتشتمل الخدمات الإلكترونية الجديدة على جهاز التحقق الذكي الذي يتضمن عدداً من التطبيقات الأمنية ذات العلاقة بأعمال الجوازات منها التحقق بالبصمة وصورة الوجه وتسجيل الخصائص الحيوية، إلى جانب تطبيق تصريح دخول مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للوافدين المكلفين بأداء أعمال في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج بدلاً من الإجراء الورقي الحالي ويكون الدخول عليه من بوابة ( مقيم).
كما اشتملت الخدمات التي تم تدشينها على خدمة مراصد ذكاء الأعمال، وهي “مرصد المقيمين، ومرصد الحج، ومرصد العمرة، ومرصد المسافرين"، بالإضافة إلى تطبيق خدماتي ( لمنسوبي المديرية العامة للجوازات ) ضمن الأنظمة الإدارية الداخلية ( إدارة بلا أوراق ).


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الثقافة والإعلام – المملكة العربية السعودية