أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
مشروع لـ "ربلاي ديستنيشن وروز وود " في الكاريبي
Aug 10, 2018 at Macca 15:32
   
طباعة
    Save on Facebook

مونتريال – بث : من المقرر أن تتولى روز وود للفنادق والمنتجعات واحدًا من أكثر المشروعات المرتقبة في الكاريبي وهو منتجع هاف مون داي أنتيجو"اHalf Moon Bay Antigua” المطل على المحيط والذي يمتد على مساحة 132 فدانا والمتوقع افتتاحه في عام 2021 .

Rosewood Half Moon Bay يستوعب النزلاء في 47 جناحًا على طراز المقصورة والتي تشمل ثلاث أجنحة للرؤساء تحتوي على ثلاثة غرف نوم شديدة الفخامة. اتبع فن المعمار الهندسي المبتكر للفندق ملامح طبيعة الجمال الكاريبي ومجهز بشكل جيد ليلبي رغبات المستكشف الثري لهذا اليوم. سوف يتميز المنتج اليوم بأنه جزء سكني حصري يتكون من أماكن إقامة موسومة بالعلامة التجارية تمتد على المحيط و أخرى تطل على المحيط ، وهناك 10 قطع فقط أراضي للمنازل الفاخرة. سوف تشمل وسائل الاستجمام حمامات سباحة و ملاعب تنس وسينيي ومنتجع رووز وود الصحي ومزرعة عضوية على مساحة 8000 قدمًا على اليابسة المتاخمة للمحيط. من المقرر أن يصبح Rosewood Half Moon Bay Antigua أكثر الأماكن إثارة وروعة في منطقة الكاريبي .
وقال مايكل كويل، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ربلاي ديستنيشن : “نتشرف بأن نكون المشرفين المسؤولين عن إعادة تخيل شكل هذا العقار الأسطوري “ وأضاف قائلًا:  “ نحن أيضا نؤمن مثل روز وود للفنادق والمنتجعات أن ما سوف يتم إنشاؤه في في منتجع Half Moon Bay Antigua سيجعل منه أرقى منتجع في منطقة الكاريبي وأحد أرقى المنتجعات في العالم بأسره.”

وتتولى شركة ربلاي ديستنيشن الكائن مقرها في فانكوفر تصور شكل منتجع Half Moon Bay Antigua وتطويره، وقامت ربلاي بتعيين شركة الاستشارات المالية أرتون كابيتال “ArtonCapital” لتكون مستشارها الإستراتيجي في برنامج الحصول على الجنسية الاستثمارية “ Antigua’s Citizenship by Investment Program” ولتكون الوكيل الحصري المسؤول عن مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط لعملائها الأثرياء. مع مبادرة شركة أرتون وفريق شركة ربلاي المحترف تم خلق رؤية لتطوير المنتجع بشكل حقيقي ودائم للنزلاء والمستثمرين المحتملين في مجال العقارات على مستوى العالم.
كما قال السيد أرمند أرتون “ Armand Arton” مؤسس ورئيس شركة أرتون كابيتال قائلًا:” لقد وقعت في حب Half Moon Bay in Antigua من أول مرة مشيت فيها على شاطئه. في هذا المكان أدركت أن هذا المنتجع يتمتع بالإمكانيات اللازمة لأن يصبح منتجعًا ساحرًا بالفعل . كما أنني سعيد للغاية لإدراك كل منه ربلاي وروز وود لهذه الفرصة الرائعة والعمل على تحقيقها سويًا “ .


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية