أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
شركة جبل عمر تطرح وحداتها الفندقية الفاخرة "جبل عمر العنوان مكة"
Oct 08, 2018 at Macca 11:57
   
طباعة
    Save on Facebook

بث - دشنت شركة جبل عمر للتطوير ،الرائدة في التطوير العقاري بالمنطقة ، معرض البيع لوحداتها الفندقية الفاخرة “ جبل عمر العنوان مكة “ وذلك بمدينة الرياض ضمن حملاتها التسويقية المتتالية بعض مناطق المملكة. وتقدم الشركة لعملائها وزوارها في معرضها الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام عروضاً ترويجياً متميزة وبرامج بيع ميسرة لوحداتها الفندقية “ جبل عمر العنوان مكة” والتي تقع ضمن المرحلة الثالثة من المشروع وتتكون من 741 وحدة متنوعة بين غرف فندقية وأجنحة وبنتهاوس يتم طرحها للبيع بالتملك الحر.
يتميز جبل عمر العنوان مكة بموقعه الاستراتيجي على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف، وسيتم تشغيله من قبل مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات” والتي تضع نصب أعينها دائماً إلى تقديم تجربة تُلبي تطلعات ضيوفها الشخصية وإثراء لحظاتهم الفريدة بلمسات من الفخامة والأناقة العصرية.
ويتكامل إختيار مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات مع الأهداف الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير في جعل مشروع جبل عمر وجهة لمختلف أطياف العالم الإسلامي من خلال تنوع الجهات المشغلة بما يتناسب مع الشرائح المستهدفة.
وسوف يساهم “ جبل عمر العنوان “ في تلبية الطلب المتنامي على الإقامة الفاخرة في مكة من خلال تقديم خدمات ضيافة فاخرة ومتميزة لضيوف الرحمن وزوار العاصمة المقدسة وفق أرقى المعايير العالمية، حيث ستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” إدارة الغرف والأجنحة الفندقية، بما يشمل أيضاً الوحدات المتوفرة للتملك الحر.” وتشهد هذه الوحدات السكنية الفاخرة في مشروع جبل عمر إقبالا متزايداً حيث يعكس ذلك حرص العملاء على تملك وإقتناء هذه الوحدات السكنية التي تتميز بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف.


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية