أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
تخرصات لـ " الإخوان " في موريتانيا.. ونواكشوط لهم بالمرصاد
Jan 11, 2019 at Macca 19:31
   
طباعة
    Save on Facebook

خاص ـ بث: نفى مصدر في السفارة السعودية بنواكشوط، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية الموريتانية عن قائمة بشخصيات ممنوعة من دخول المملكة.

و في موضوع آخر نشرت وكالة الأخبار المقرّبة من “الإخوان المسلمين” في موريتانيا، تصريحا لأحد المشرفين على موقع “بصائر” الموريتاني، لم يكشف عن إسمه، اتهم فيه السعودية بحجب الموقع.

و يُعد هذا التصريح لافتا في توقيته، خاصة وأنه يصدر عن هيئة تتبع لجماعة الإخوان المسلمين المصنفة في المملكة العربية السعودية، منظمة إرهابية.
و رآى مراقبون أن ذلك التصريح من إدارة الموقع الإخواني يأتي لصرف الأنظار عن الدور الحقيقي الذي يلعبه هذا المنبر في التجنيد و الدعاية لأفكار جماعة الإخوان المسلمين. ولأهداف غير خافية.
والمعروف أن موقع “بصائر” هو أحد أبرز الأذرع الإعلامية و الدعوية لتنظيم “الإخوان” في موريتانيا، مثله مثل العديد من المؤسسات الإعلامية التابعة لهم كـ: تلفزيون “المرابطون” و وكالة “الأخبار” و موقع “السراج”.
و قد شن الموقع مؤخرا حملة ضَاريَّة ضد الحكومة الموريتانية عقب صدور أوامر إدارية من وزارة الشؤون الإسلامية الموريتانية بسحب ترخيص و إغلاق مركز تكوين العلماء الذي يديره عضو المجلس العالمي للإخوان المسلمين، محمد الحسن ولد الددو.
و بثت قناة “بصائر” مؤخرا تسجيلات على اليوتيوب يهاجم فيها ولد الددو، الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز، و يعلن فيها من اسطنبول في تركيا، تحديه للحكومة الموريتانية إن استطاعت وأد مشروع “مركز تكوين العلماء” .



أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية