أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
منوعة / الأربعاء 6 فبراير
Feb 06, 2019 at Macca 12:32
   
طباعة
    Save on Facebook

نابيير للرعاية الصحة وبنك الصحة يطلقان نظام إدارة المنشآت الطبية لتعزيز التواصل مع العملاء

أعلن بنك الصحة ، وهو شركة عالمية تعمل في مجال إدارة الرعاية الصحية، وشركة نابيير للرعاية الصحية، عن بدء تشغيل نظام إدارة المنشآت الطبية الخاص بهما، وهو النظام الذي من شأنه توفير مرونة أكبر في تقديم باقات متنوعة من الخدمات الطبية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء بجانب القدرة على جمع البيانات المهمة لتعزيز التواصل مع المرضى والارتقاء بالخدمات الطبية.
ولدى نابيير وبنك الصحة رؤية مشتركة نحو أهمية تكريس ثقافة “التميز في مجال الرعاية الصحية” التي من شأنها ضمان الوصول السلس لخدمات الرعاية الصحية، سواء من المنزل اوالعيادات او عبر الأطباء الاختصاصيين والمستشفيات ومراكز إعادة التأهيل.
وفي معرض حديثه عن الإطلاق ، قال تيروباتي كارثيك ، الرئيس التنفيذي لشركة نابيير للرعاية الصحية: “إن نظام إدارة العيادات لدينا يُمكّن مختلف المنشآت والمرافق الطبية من توسيع نطاق أعمالها إلى ما هو أبعد من إدارة المرافق والسجلات الطبية الإلكترونية إلى إدارة الشؤون الخاصة بالمرضى التابعين للشركات ومختلف جهات التأمين والمرضى المدعومين من الحكومة، وهو ما يساهم في ضمان تقديم أعلى مستويات الرفاهية من خلال تنظيم الفعاليات وتقديم خدمات الرعاية المنزلية.
وإعادة التأهيل. ويتبوء بنك الصحة موقع الصدارة في مجال تبني التكنولوجيا الرقمية، ونحن سعداء للغاية لإتاحة الفرصة لنا لكي نكون شريكًا في هذه الخطوة الإستراتيجية.”
يُذكر أن بنك الصحة يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات متكاملة عالية الجودة في مجال رعاية المرضى وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الشركاء.
ومع تسارع وتيرة الحياة وتنامي المعروض من المعلومات على شبكة الإنترنت وتنوع الخيارات المتاحة عبر الاختصاصيين، فإنه أضحى من الصعوبة بمكان اتخاذ قرارات صائبة حول الوصول إلى أنسب الخطط العلاجية.

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع

أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا (ECT)، إحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع الدراسي 2018-2019.
وكشفت الكلية عن تقديمها منحاً دراسية جديدة للعام الدراسي الحالي تصل إلى 50% لخريجي المدارس الثانوية المتفوّقين، وكذلك منحاً مكرسةً لطلاب أبناء الجاليات العربية المقيمة في الدولة بما يصل إلى 50% فضلاً عن إطلاق منح خاصة للطلاب الذين يدرسون في الكلية حالياً ويزيد مجموع تحصيلهم الدراسي الوسطي عن 3.6 في كافة البرامج المتاحة في الكلية. ويتم حالياً قبول طلبات المتقدمين لتخصصات إدارة الأعمال، والعلوم الصحية، الاعلام والعلاقات العامة.
وقال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة: “تتمتع كلية الإمارات للتكنولوجيا بـ25 سنة من الامتياز الأكاديمي، وتحتضن مجتمعاً متنوعاً من الطلاب المنتمين لأكثر من 36 جنسية مختلفة، فنحن نقدم لطلابنا خيارات مساقات أكاديمية متنوعة ومصممة لمساعدتهم على تطوير المهارات الاحترافية المطلوبة والتي تضمن نجاحهم في سوق العمل اليوم”.
وتتلخص رسالة كلية الإمارات للتكنولوجيا في دعم وتطوير قدرات التفكير النقدي والمعارف المطلوبة لمواكبة ما يتسم به عالمنا من ديناميكية ومواجهة ما ينطوي عليه من تحديات. كما تتمتّع بسجل مميّز على صعيد التوظيف بعد التخرّج، ما يجعلها خياراً مفضلاً للطلاب الطموحين.

‫THE LIST أول منصة عالمية للأزياء الراقية على الهواتف النقالة

تقوم THE LIST، شركة التجارة الإكترونية الرائدة في دبي، في الخامس من فبراير بطرح خدمة الدفع بإحدى العملات المشفرة بالتعاون مع BitBay Pay كأول منصة عالمية للأزياء الراقية مثبتة على الهواتف النقالة.
تتيح بوابة الدفع المتكاملة للعملاء استخدام تطبيق THE LIST للدفع بعملات بيتكوين، ثم الدفع في خطوة لاحقة بما يزيد عن 20 عملة مشفرة أخرى، مثل لايتكوين وإيثر وليسك وتورن وريبل، مقابل مشترياتهم من الأزياء الراقية ومنتجات الماركات المعروفة التي تباع في أفضل منافذ البيع في العالم.

نظام إنفايروكلينس أل أل سي إنتانك لمعالجة مياه الصابورة

حصلت شركة إنفايروكلينس أل أل سي، وهي قسم من شركة تشارتر بروكيريج أل أل سي، التي هي إحدى شركات بيركشاير هاثاواي، على نوع موافقات خفر السواحل الأميركي لنظامها (BWTS). ويعتبر نظام إنتانك النظام الوحيد هو نظام معالجة مياه الصابورة الموافق عليه الذي يعالج المياه أثناء الرحلة البحرية من جون تغيير في أنشطة الميناء.
يخدم نظام معالجة مياه الصابورة نظام تشتيت فريد حاصل على براءة اختراع من قبل هيئة المسح الجيولوجي الأميركية، وتم تطويره من قبل شركة الهندسة البحرية غلوستن لخلط المادة الفعالة في خزانات الصابورة.
وقال المدير الرئيسي لشركة غلوستن كيفن رينولدز: “إن إضافة نوع موافقة خفر السواحل الأميريكي إلى الموافقة النهائية للمنظمة البحرية الدولية، مع عدم وجود أي قيود على درجة الحرارة أو الملوحة، يلبي احتياجات السفن التي تسافر في التجارة العالمية.”
ويقول مات هيوز، نائب رئيس شركة إنفايروكلينس، عن الموافقة الأخيرة، “جميع الطلبات من الأنظمة المقدمة إلى خفر السواحل الأميركي للحصول على هذا النوع من الموافقة هي أنظمة تقليدية. وجميع هذه الأنظمة ما عدا واحد تستخدم المرشحات.

‫اعتماد تيلي بيرفورمانس ونوفونوردسك وزودياك ونستله وفوريشيا تونس كأفضل أماكن عمل

كُرمت الشركات تيلي بيرفورمانس ونوفونوردسك وزودياك ونستله وفوريشيا تونس كأفضل أماكن عمل في تونس للعام 2019 وفقًا للاستقصاء السنوي عن أماكن العمل الذي تجريه مجموعة البحوث العالمية لأفضل أماكن العمل (Best Companies Group) الكائنة في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد أُقيم الاحتفال في وقت مبكر من هذا العام بفندق كونكور لي بيرج دو لاك تونس وشارك فيه ما يربو على 100 ضيف ينتمون إلى شركات وطنية ودولية رائدة تعمل في تونس.
-----

للتواصل وإرسال الأخبار إلى وكالة “ بث “ للأنباء





أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية