أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
لماذا قضية فلسطين مركزية ؟
Apr 16, 2018 at Macca 12:40
   
طباعة
    Save on Facebook

عبد الله العميره

لأن حكومات إسرائيل العسكرية وراء كل عبث في المنطقة .

لأن إسرائيل خلقت الإرهاب الإيراني وإرهاب حزب الله وإرهاب حماس .. والإرهاب في سيناء ، وفي كل مكان ، وخلقت من العرب أعداء للعرب.

لأن إسرائيل صورت للغرب أنها ( الدولة الديمقراطية الوحيدة )، وصورت العرب عند الغرب بالمتخلفين.

لأن إسرائيل جعلت من العرب عدواً للغرب ويجب إبقاء المجتمعات العربية متخلفة تنموياً.

لأن حكومات إسرائيل الحربية تقتات على عداوة العرب .. جعلت من العرب وسيلة إبتزاز لحكومات وأموال الشعوب الغربية.

لأن ......الخ من مصائب العالم.

لاتتصورا أن إسرائيل – كما يقول المثل الشعبي “ قطة مغمضة “ .
ليست كذلك ، ولكسرها ؛ لابد من كسر أدواتها :  وأكبرها اليوم ؛ نظام إيران..
بقطع رأس الأفعى في طهران ستسقط أداة الشر الكبيرة في المنطقة والعالم اليوم ، وستتساقط معها الأفاعي الصغيرة ، من حكومات دويلات صغيرة تدعم الإرهاب ، ومنظمات إرهابية – ألصق بعضها بالإسلام ، ومن الرهبنة الكهنوتية في أمريكا ، ومنظمات (مافيا) مشهورة في أوروبا.
من أجل الأمن والسلام في المنطقة والعالم ؛ الخطوة الأولى : الخلاص من نظام إيران الإرهابي ومن كل أدوات حكومة إسرائيل العدائية ..
وبالتوازي : إعادة صياغة العقلية العربية والعالمية ، ليعيش العالم بسلام.
اليوم الشر يغلب على الخير .
ولكن هناك ضوء ينبعث لنا في آخر النفق، بمحاولات أمريكية وأوربية جادة لتغليب العلاقات الإنسانية الخلاقة على فكر المنظمات الإجرامية، وعلى عقليات القرون الوسطى .
ومن الضوء ؛ نرى إعادة صياغة العقول ، بمؤسسات التخلص من الكراهية ، وبالحوار بين أتباع الديانات ، والثقافات المختلفة بالتركيز على العوامل المشتركة.
بترسيخ ثقافة تبادل المنافع بين دول العالم. وبخاصة بين العرب والغرب. إذ الملاحظ أن ما بين العرب والغرب أكبر مما بين العرب والشرق – على مدى التاريخ .
نرى ضوءاً يشع من قوة عربية للخير قادمة .. من المملكة العربية السعودية ومعها أخيار العرب والعالم ، للوقوف في وجه أعداء الخير والإنسانية .


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الإعلام – المملكة العربية السعودية