أول وكالة أنباء خاصة تنطلق بترخيص من وزارة الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعودية ...
NEWS AGENCY
وكـــالة بـــث للأنبـــــاء
تقارير و تحقيقات
أبحاث و دراسات
حوارات
معرض الصور
علي العراقي ..
Jun 12, 2018 at Macca 16:05
   
طباعة
    Save on Facebook

عبدالله العميره

المهنيون الصادقون في الفضاء المرئي وفي مواقع التواصل ، لم يتركوا فرصة لمرجف.

دحضوا الدجالين ، وهزموهم شر هزيمة.

الأحداث والحقائق التي تجلت ، حول وعن المملكة العربية السعودية ، أوجد لها مجاميع كبيرة من المدافعين عن الحق من كل قارات الدنيا ، عرب وغير عرب . بالإضافة إلى السعوديين والسعوديات ؛ وقفوا بشراسة في وجه الوضعاء من المشعوذين والمندسين الحاقدين ، ولقنوهم دروساً وجعلوهم عبرة لمن لم يعتبر .

ما يقوم به الشباب السعودي والعربي ، وكل المحبين ، هو الإعلام الحقيقي / هذا هو رأس الدبلوماسية الشعبية .

أسماء ، لم يجبرها أحد على الكتابة والتعليق .

في إبحاري عبر “ تويتر “ يبهرني مغردون كثر.

وهذا ليس بغريب على أهل الوفاء ومن تربى على النبل والعزة والكرامة.

وممن أتابع ؛ مغرد ، عراقي ، عرف نفسه في حسابه “ تويتر” بـ علي العراقي ، طبيب ، يعيش في ألمانيا .

أتوقف عند التغريدات الصادقة ، القوية ، المؤثرة.

الكلمات ، نبض ، يشعر بها الطرف الآخر / القارئ أو المشاهد .

هل هي صادقة من قلب محب ، أم من قلب أسود حقود.

والجمهور أصبح على درجة عالية من الوعي .. لا يمكن الإستهانة به ، والضحك عليه بتمرير أكاذيب ، فالجمهور مستعد للرد بالضربة القاضية .

إقرأوا معي ما جاء في بعض تغريدات (علي العراقي) ..

------------------

• هل تعلمون في عام1916قام التركي فخري باشا بجريمة بحق أهل المدينة النبوية فسرق أموالهم وقام بخطفهم واركابهم في قطارات إلى الشام واسطنبول برحلة سُميت(سفر برلك) كما سرق الأتراك أغلب مخطوطات المكتبة المحمودية بالمدينة وارسلوها إلى تركيا. هؤلاء أجداد أردوغان وتاريخهم مع المسلمين العرب.

• تحالفت السعودية والإمارات والكويت:

* حرروا 90% من اليمن
* دعموا الاقتصاد المصري
* دعموا العراق بالاستثمارات
* دعموا الاردن الغالية بالمليارات
وتحالفت تركيا وإيران:
* هجروا العرب إلى أوربا
* قتلوا الاكراد في عفرين
* جففوا انهار العراق
إنها #قمه_مكه فاخبروا أردوغان إن مكة بخير

• لايهم أردوغان من سيتضرر من جفاف نهر دجلة لطالما الضحية (عربي) فالمهم إنه يُقنع الفلاحين الأتراك بتوفير المياة لينتخبوا حزبه الماسوني، لكن أين الذين أطلقوا الهاشتاقات لدعم الليرة ودفع الزكاة للبنوك التركية، أين دعمهم للمياة العراقية؟ ثقوا برب الكعبة،، الإخوان ألعن ما أنجبت النساء.

• من يتهم السعودية بأنها منعت مسلم من الحج أو العمرة نقول له:

* الحشد الشعبي الطائفي هدد بإحتلال الرياض ولم يُمنع العراقي
* الحوثي الإرهابي أطلق صواريخه على مكة ولم يُمنع اليمني
* ايران أرسلت مجاميع تسببت بتدافع وموت الحجاج ولم يُمنع الإيراني لذلك كفوا السنتكم عن السعودية.

• ليست عفوية أبدا أن تخرج مظاهرات في الأردن (بحجة إصلاحات) بعد يومين من قرار الأردن إيقاف التجارة الحرة مع تركيا. بل هوا أمرا دُبر بليل من اخونجية أردوغان احفظوا هذه المعادلة جيدا:
* عند الضغط على قطر تُقصف غزة
* وعند الضغط على إيران تفجر داعش
* وعند الضغط على تركيا يثور الإخوان

• أراد الرئيس الفرنسي زيادة شعبيته فقال السعودية احتجزت الحريري
وأراد أردوغان الفوز بالانتخابات فقال لابد أن نحمي مكة
وأراد الحشد استعطاف جمهوره فقال سنحارب السعودية
وأراد الحوثي رفع معنوياته فأطلق صواريخه على السعودية يبررون فشلهم وانهيار اقتصادهم بمهاجمتها
ف لله در السعودية.

• دائما ماكان يقول لنا الاخونجية “شاهدوا أردوغان كيف نهض باقتصاد تركيا"، ويطالبوننا بان نقتدي به. ف إنهارت العملة وزادت الديون وبدأ المستثمرين وشركات السياحة ينسحبون من تركيا بسبب سياساته الحمقاء. فتحول خطاب الاخونجية: من (اقتدوا باقتصاده يا حاقدين) إلى (أنقذوا اقتصاده يا مسلمين)!

• شاهدوا الإعصار الذي ضرب جزيرة سُقطرى اليمنية وعمليات الإغاثة التي تقوم بها الإمارات والسعودية من إعادة تأهيل الطرق والبيوت المدمرة وإرسال الآف الأطنان من المواد الغذائية والطبية خلال ساعات قليلة رأينا أبطال سلمان وزايد في ميادين الفزغات ورأينا أردوغان يُتاجر ويصرخ على المنصات.

• لا أريد التحدث عن الزواج الملكي الذي حدث في بريطانيا، ولا أريد ان أسأل كم كلفت الكعكة والزهور والخدم وآلاف الحرس للضيوف وتأمين القلعة وفرق الموسيقى وبدلة الأفندي وفستان الخاتون واستنفار الشرطة وو لكن لو كان هذا زواج محمد بن سلمان مثلا، هل كان سيقول البعض(شوفوا الإنسانية يا أخي)؟

• #اردوغان_يسيء_للسعوديه قولوا لحفيد فخري باشا الذي سرق مخطوطات المدنية النبوية ووضع المتفجرات في حجرة المسجد النبوي وهدد بنسفها وجوع وشرد أهلها وحفيد من باع القدس وتاجر بأرواح العرب لا يحق له أن يتكلم عن حماية مكة والمدينة وأجداده من انتهكوا حرمتها. مكة بأيدي آمنة يا حفيد اللصوص.

• كل عام وبلاد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ومنبع التوحيد ومعقله، قلعتنا الباذجة(السعودية)بخير وأمن ونصر وشموخ كشموخ أُحد، ونسأل الله أن يُطيل عُمر زعيم العرب والمسلمين الملك سلمان في طاعته. ونرجوا الله أن يرزق العراق الأمن والأمان ووحدة الكلمة وكل بلاد العرب والمسلمين.

• اليوم تم نقل السفارة الأمريكية للقدس ومات وجُرح الآف الفلسطينيين بنيران الإحتلال، هل سيخرج علينا أردوغان ويقرأ أية (إن تنصروا الله ينصركم) ومستشاريه كانوا قبل يومين يتمايلون في أسطنبول بحفلة تأسيس دولة اسرائيل؟ أم سيلبس لنا وشاح الاقصى كالعادة ويصرخ للمرة المليون كُدس كُدس كُدس!

• انتشرت صور لعلب كحولية في المانيا عليها علم السعودية، فتلقف المتربصين هذه الصور ونشروها على أن السعودية ترضى بإهانة الإسلام من أجل الدعاية! فجاء الرد مزلزلا، حيث طالبت السعودية الشركة بسحب المنتج والاعتذار، فاعتذرت الشركة لكل المسلمين وتعهدت بفرز وسحب العلب. لن تفلح يا متربص.

• شاهدوا مافعلته إسرائيل بإيران،دمرت قواعد عسكرية،فجرت أسلحة، قتلت جنرالات، فردت إيران بإحراق علم أمريكا في البرلمان، لكن عندما تعلق الأمر بالسعودية زودت إيران الحوثي بالصواريخ البالستية لقصف الرياض! كونوا واثقين برب الكعبة كل شعارات داعش وخلافة وقدس وموت لإسرائيل هدفها السعودية.

• صبرت السعودية على إيران ومنحتها فُرص لمراجعة نفسها، فأخذتها العزة بالإثم ودعمت الحوثي وظنوا ان صواريخهم ستنفعهم وتجرؤا على الخط الاحمر بأطلاق الصواريخ على مكة فتم اصطياد قادتهم واحدا واحدا واليوم بجهود السعودية تُقطع أجنحة إيران دوليا. هذا هوا المعنى الحقيقي ل(خط أحمر) ياأردوغان.

• هل رأيتم معارضا كرديا تستقبله الرياض؟ أو نشطاء تستقبلهم الإمارات ليشتموا تركيا؟ بينما نرى مئات من إخوان اليمن ومصر تستقبلهم تركيا وتمنحهم الإقامة وقنوات يشتمون بها قوات التحالف في اليمن ويشككون بعلاقة السعودية والإمارات؟ اذا كان أردوغان حليف إيران والإخوان، فهوا حليفنا ضد من؟

• كل الذين يشتمون السعودية على بكرة أبيهم، بلادهم تعاقب عليها المُستعمر وتشبعوا بفكرته ويتمنون السفر إليه وتحدث لغته، وبلادهم الان بيد التركي والايراني والصهيوني ثم يتركون كل هؤلاء ويهاجمون السعودية الدولة الوحيدة التي أسسها أبنائها من فوق ظهور الخيول وعلى حد الشبر.


أبحاث أخرى
خدماتنا
المال والأعمال
الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية
إجراء الدراسات والاستبيانات
إعداد الملاحق الصحفية والإصدارات الخاصة
إعداد التقارير: يومية، أسبوعية، شهرية
إصدار مجلة " بث " الشهرية
خدمة جوال " بث" الإخباري
من نحن
|
إتصل بنا
|
أعلن معنا
|
الإشتراكات
|
الانتاج التلفزيوني ، وانتاج المحتوى

Copyright © 2013 - 2015 Beth All Rights Reserved

This website was Designed & Developed by: exotox.com

ترخيص : و ب 1618 وزارة الثقافة والإعلام – المملكة العربية السعودية